تواصل معنا

نصائح هامة قبل شراء حذاء الزفاف الخاص بك - مقالات - ريموندا
🇵🇸 I STAND WITH PALESTINE 🇵🇸
استفيد بشحن مجاني لو قيمة الفاتورة أكبر من 999ج

نصائح هامة قبل شراء حذاء الزفاف الخاص بك

اختيارنا لحذاء الزفاف ليس أمرا سهلا كما يبدو للبعض لذلك في السطور القليلة القادمة سنقدم نصائح مهمة قبل شراء حذاء الزفاف للعريس وفي الأيام القادمة سنتناوله أيضا بالنسبة للعروسة.

اختيار حذاء الزفاف

وأخيرا قد حان هذا اليوم، اليوم الذي طالما كنت في انتظاره، إنه يومك أنت.

هذا اليوم هو يوم سنتذكره طوال حياتنا. على الرغم من أنه يبدو أن العروس لها دور أكثر أهمية ، إلا أن الرجال هم أبطال مثلهم. نريد أن نظهر بشكل مثالي أمام جميع أفراد العائلة والأصدقاء وأيضًا في كل مرة نعرض صور وفيديو الزفاف.

لذلك من المهم لك أن تكون متميزا في كل شيء من بدلة الفرح والحذاء والإكسسوارات (من ساعة أو ما شابه) واختيار لون رابطة العنق (الكرافتة) التي تلائم ملابسك.

من المعروف أن ليس لدى العريس الكثير من الخيارات مثل السيدات مع فساتين الزفاف والإكسسوارات ، ولكن لا يزال هناك الكثير لتأخذه بعين الاعتبار عند اختيار أحذية الزفاف المناسبة للرجال.

في هذه المقالة سنقدم لك بعض النصائح الهامة لاختيار حذاء الزفاف المناسب الخاص بك والتي ستكون كالتالي…

اشتري بدلة الفرح أولا

لأن على أساس اختيارك لبدلة الفرح ولونها وخامتها سيكون اختيارك للحذاء المناسب، فعلى سبيل المثال إذا كانت البدلة الخاصة بالفرح لونها كحلي من المفضل أن يكون لون حذاء الزفاف بني.

ريموندا هو براند مصري يقدم أريح أحذية رجالى وحريمي بجودة عالية وبسعر مناسب فى مصر
حذاء كلاسيك بني شيك

فلذلك يجب شراء البدلة أولا ثم بعد ذلك فكر في الحذاء الذي سوف يناسب هذه البدلة.

من المعروف أن أغلب الناس يذهبون إلى اللون الأسود مباشرة عن اختيارهم للحذاء، لكن هناك قواعد يجب اتباعها ومعرفتها عند شراء حذاء الزفاف.

وقت ونوعية حفل الزفاف

حيث أن وقت الزفاف من ضمن العوامل التي يجب مراعاتها (صيف – شتاء) حيث لو أن مثلا سيقام الزفاف في فصل الشتاء في وقت يكثر فيه المطر، فيجب أخذ ذلك في الاعتبار عند شراء حذاء الزفاف.

كما يجب أيضا تحديد نوعية حفل الزفاف هل هو حفل كلاسيكي خالص فبالتالي النوع الأحسن هو أحذية Oxford أم حفل زفاف كاجوال بعض الشيء.

الراحة أولا

هذه أول وأهم ميزة يجب البحث عنها عند شراء الحذاء الخاص بك، لك أن تتخيل أنك سترتدى هذا الحذاء لمدة طويلة وسترقص به مع زوجتك وأصدقائك وتذهب به هنا وهناك، لذلك أهتم بأن يكون حزاء الزفاف مريحا جدا.

اشتري حذاء الزفاف مبكرا

إن هذه الخطوة مهمة جدا أن تشتري الحذاء قبل ميعاد الفرح بوقت كاف، حيث يتيح لك هذا أن تأخذ وقتك في الاختيار والقياس والتجربة.

ارتدي حذاء الزفاف قبل فرحك

عليك تجربة حذاء الزفاف الخاص بك، جربه على السجادة وفي حديقة المنزل وأثناء الرقص. حتى يأخذ الجلد شكل القدم بالإضافة إلى أن التجربة ستعرفك تفاصيل الحذاء وما تشعر به.

شكل الحذاء

النمط الأكثر شيوعًا من حذاء الزفاف للرجال هو حذاء بدون كعب مدبب قليلًا من الأمام، إذا اخترت الحذاء برباط، فيجب عليك التأكد من أن الرباط رفيع قدر الإمكان ، وأنه بنفس لون الحذاء تمامًا.

مكان حفل الزفاف

يجب اختيار الحذاء بناءا على مكان حفل الزفاف حيث يجب أن تحدد هل سيقام حفل الزفاف في أحد النوادي، أم في قاعة حفلات، أم في حديقة المنزل، أم في أحد الفنادق، أم على شاطئ معين على الرمال.

كل هذا سيؤثر فى اختياراتك واختيار النعل المناسب لكل مكان.

إذا كنت تريد حذاء الزفاف من “ريموندا” عليك أن تشاهد أنواعها من هنا

في نهاية الأمر نود أن نهنئك على هذا الزفاف ونتمنى أن يكون خطوة جيدة لكما معا، وتوصيتنا الأخيرة لك هي أن تستمتع بهذا اليوم الخاص، ولا تسمح لشيء بتعكير صفو ذهنك. ولا تنسى أن ترسل لنا صور الزفاف ، حتى نتمكن من مشاركتها ومعرفة مدى روعتك وشياكتك وأناقتك.

السلة
Scroll to Top